اشترِ مفتاح ‏‎Granblue Fantasy Relink‎‏. مفتاحCD ‎‏ مقارنة أسعار‎‎‏ ‏‎Granblue Fantasy Relink‎‏ ‏‎Steam ‎

قارن الأسعار واشتري ‏‎Granblue Fantasy Relink key‎‏ بأقل سعر! بعد الشراء، الكود ‏‎Steam‎‏ يسمح لك بتحميل، ‏تنزيل، ولعب ‏‎Granblue Fantasy Relink‎‏ مباشرة على جهاز الكمبيوتر ‏‎Steam‎‏. ‏

أدنى سعر حالي لمفتاح Granblue Fantasy Relink هو $ 31.89

مرحبًا في عالم “جرانبلو فانتازي ريلينك”، لعبة الأكشن الشيقة التي تجري أحداثها في أفق السماء المتنوعة. انطلق في علوم السماء، عالم حيث تتطاير الجزر في بحر أزرق هائل. خذ دور القبطان في طاقم طائرتك الفضائية، مصحوبًا بتنين صغير نشيط يدعى “فيرن” وفتاة صغيرة ذات قدرات غامضة تُدعى “ليريا”. ستبحرون معًا مع فريق متنوع من الرفاق، بما في ذلك ملوك وغرباء على حد سواء، نحو “استالوسيا”، الجزيرة الأسطورية وراء نهاية السماء.

كشف أسرار في عالم السماء

في “زيغراند سكايدوم”، تحرس الجزر كائنات قوية تُعرف بالوحوش البدائية، والرياح تحمل قصصًا عن منظمة سرية تُعرف بكنيسة “أفيا”. كشف عن شبكة من التحريات تمتد إلى حدود زيغراند وشارك في معركة من أجل مصير عالم السماء نفسه.

أسلوب لعب

شارك في معارك في الوقت الحقيقي مع فريق مكون من أربعة أشخاص في هذا اللعبة الحماسية بطابع الشخص. اختر من بين تشكيلة متنوعة من المسافرين في السماء، كل واحد لديه أسلحته ومهاراته وأنماط قتالية فريدة. يجعل التعاون الحلم حقيقة من خلال ميكانيكيات الفريق مثل هجمات الارتباط والانفجارات المتسلسلة لمساعدتك في سحق الأعداء بطريقة رائعة. تواجه المهام بمفردك أو بمساعدة الآخرين في اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين واهزم الأعداء الخطرين للحصول على غنائم نادرة لتعزيز تجهيزاتك. كل عدو وتشكيلة فريق لها قواها وضعفها الخاصة – المفتاح للفوز يكمن في فهم كيف تتناسب هذه القطع معًا.

ليس القتال السريع هو أسلوبك؟

يمكن أن توفر وسائط المساعدة إمكانية الوصول للاعبين من جميع المستويات. قم بتفعيل الدعم الكامل لتنفيذ جميع الإجراءات تلقائيًا أثناء المعركة!

استكشاف العالم السماوي الغني بالتاريخ

انغمس في نسيج السماء المليء بالتاريخ والأساطير. تصفح يوميات “ليريا” في أي وقت خلال اللعبة للوصول إلى كنز من الكتابات حول شعوب العالم وأماكنه، وأكثر. بالإضافة إلى غزارة المهام الجانبية المتاحة، تتيح لك حلقات القدر فحص خلفيات كل عضو في طاقمك!

تطوير بواسطة سايجيمز، إنك.