اشترِ مفتاح ‏‎NHL 24‎‏. مفتاحCD ‎‏ مقارنة أسعار‎‎‏ ‏‎NHL 24‎‏ ‏‎Steam ‎

قارن الأسعار واشتري ‏‎NHL 24 key‎‏ بأقل سعر! بعد الشراء، الكود ‏‎Steam‎‏ يسمح لك بتحميل، ‏تنزيل، ولعب ‏‎NHL 24‎‏ مباشرة على جهاز الكمبيوتر ‏‎Steam‎‏. ‏

أدنى سعر حالي لمفتاح NHL 24 هو $ 54.9

عشاق الهوكي على الجليد، افرحوا! لعبة NHL 24 تعيد الحياة إلى السلسلة، تخلص من الإحساس بالركود الذي كان يؤرق سابقيها. مع تحديثات ملحوظة واصطدامات جسدية مثيرة، تعد هذه النسخة بتجربة محيطة جديدة على الجليد.

نظام الضغط المستدام: تحول اللعبة

مع وداع الروتين، تُدخل NHL 24 نظام الضغط المستدام، حاقنة الحيوية في الحركات الهجومية. عندما تبقى الفرق في منطقة الهجوم، يتم ببطء بناء مقياس الضغط، حيث يحصل الفريق الهجومي على زيادة في دقة التمرير والسرعة بينما يضطر الدفاع للتعامل مع تقلص سرعة اللياقة البدنية بشكل أسرع. يضيف هذا طبقة من الإثارة التي كانت تفتقد إليها السلسلة لوقت طويل.

محرك الإرهاق: تكثيف الحماس

يضيف محرك الإرهاق الجديد حماسًا إلى اللعبة، حيث يبرز أهمية الحفاظ على الضغط. على الرغم من أنه يفضل الفريق الهجومي، إلا أن التوازن مطلوب بشكل حساس، مما يتطلب توقيتًا استراتيجيًا للاستفادة من الفوائد بشكل مؤقت. آلية مثيرة، ولكنها تحتاج إلى تنقية لتحقيق توازن أكبر مع الدفاع.

فيزياء قائمة على الاتصال: واقعية محسوسة

في تغيير حساس ولكن كبير هذا العام، يعزز نظام الفيزياء قائم على الاتصال وزن وزخم الاصطدامات الجسدية. يتطلب شحن الاصطدامات المزيد من الجهد هذه المرة، حيث يجب على اللاعبين التفكير في وزنهم وزخمهم أثناء التحرك على الجليد، مما يجعل كل اصطدام يشعر بالقوة والكسر. يوجد حتى بعض الاستراتيجيات المتعلقة بالمخاطر والمكافآت، حيث قد تتعثر على الجليد وتجعل نفسك عرضة للهجوم إذا فشلت في تنفيذ اصطدام.

الرؤية عبر التمرير: تحدٍ للتعدد المهام

تقدم الرؤية عبر التمرير فكرة جيدة في نظرية اللعب، حيث تظهر أيقونات الأزرار على رؤوس زملائك في الفريق لتمكينك من التحكم أكثر في تمريراتك في أي مكان على الجليد. هذه فكرة رائعة في النظرية، ولكن في الممارسة، يتطلب الأمر الضغط المستمر على زر التمرير، البحث عن فرصة جيدة للتمرير، تحديد الزر المناسب المتناغم مع الزميل الذي تحاول تمرير الكرة إليه، وكل ذلك بينما تحاول التفاف فريق الخصم، وهو ما يجعلها تحدًا حقيقيًا في التعامل مع المهام المتعددة. يمكن أن يعيق هذا الأمر التجربة اللحظية ويجعل الشاشة تبدو غامضة تمامًا أثناء الحركة.

لحظات HUT: إعادة عيش تاريخ الهوكي

وبفضل اللحظات HUT، يمكنك إعادة عيش لحظات رمزية في عالم الهوكي بنفسك بطريقة قابلة للتفاعل، مماثلة لتحدي جوردان أو لحظات مامبا في سلسلة NBA 2K. هناك أكثر من 50 لحظة يمكنك إعادة إنشائها عند الإطلاق، مع وجود المزيد قادمًا. يمكنك أن تلعب لحظة تسجيل هدف ماري-فيليب بولان المأثور بضربة خلفية لتحقيق هدفها المئوي رقم 100، أو تشعر بالضغط لتكرار فوز سيدني كروسبي المذهل في المباراة الفاصلة ضد مونتريال كنديانز في عام 2005. عادةً ما لا أكون معجبًا بهذه الوسائط لأنني لا أرى الكثير من المتعة في إعادة إنشاء ما قام به شخص آخر، ولكن من الجيد أن نرى بعض تاريخ الهوكي الذي يقدم بطريقة تفاعلية. ليس ذلك مبتكرًا تمامًا، ولكنها وسيلة جديدة تخدم الغرض، وهو أكثر من يمكن قوله عن كل شيء آخر.

اكتشاف مشاكل التحديثات

وبذلك يلخص تغييرات NHL 24 بعد التحديثات المتوقعة. تظل وسائط اللعب الحالية تقريبًا مماثلة لتلك من السنوات القليلة الماضية، وأكبر خسارة نتيجة لهذا النقص في التجديد هي في وضع اللعبة الوظيفي، Be a Pro، الذي شهد تحديثًا كبيرًا آخر في NHL 21. اللقطات لا تزال تحتوي على رسوم متحركة جامدة ولا يوجد تمثيل صوتي، مما يمنحها جوًا غريبًا يشبه مشاهد متحركة في حديقة ملاهي تتظاهر بأنها تجري محادثة. الألعاب الرياضية الأخرى مثل سلسلة NBA 2K و (سابقًا) سلسلة FIFA لديها حملات لاعب واحد أكثر توريجًا وسينمائية، والقول إن Be a Pro يبدو قديمًا بالمقارنة معها يعد إهمالًا كبيرًا.

تحديثات تتجه في الاتجاه الخطأ

تحصل World of Chel هذا العام على تغيير رئيسي حيث لا تقوم بفتح معدات جديدة عن طريق فتح حقائب الهوكي المليئة بالغنائم العشوائية. بدلاً من صناديق الغنائم، هناك – انتظر – باقة معركة! تم القول بالفعل الكثير عن تعب الحقائب السام والطريقة التي يتنافس فيها الألعاب للحصول على انتباهنا والالتزام المستمر، لذلك لن أعيد هذه الحجة. سأكون صريحًا فقط: إذا كان هذا الموسم الأول هو أي دليل، فإن الباقة الرئيسية فقط ستكون لأكثر محبي World of Chel متفانين الذين كانوا سيقضون معظم وقتهم هنا بالفعل.

هل التقدم من خلال باقة القتال أفضل من الاعتماد على حقائب الهوكي القائمة على الحظ؟ بالتأكيد، أعتقد ذلك. ولكن باقة القتال الرئيسية لموسم NHL 24 هي بعيدة عن الانطباع. تظهر جوائز كل طبقة كأفكار مملة أكثر من تحفيزات مقنعة. بعض احتفالات الأهداف الجديدة لطيفة، ولكن بصراحة، وجدت أن جميع القطع الفريدة التي يمكن الحصول عليها في الموسم مليئة بالقرنيات والتي هي مجردة من المتعة. وثمة جزء كبير من الجوائز مخصص لأغطية الكامو الملونة بألوان مختلفة ومغطاة بالجماجم وهي مجردة من المتعة. وثمة قناع الديك الغاضب، الذي يمنح شخصيتك منديلاً لديك، فقط في حال كنت ترغب في بعض وقود الكوابيس لمشاهدة معركة الهوكي الخاصة بك.